آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مداهمة مقهى للشيشة بالمركب الوقفي باب بوعماير واعتقال مسيرها

تفاصيل مداهمة مقهى للشيشة بالمركب الوقفي باب بوعماير واعتقال مسيرها

قامت عناصر الأمن بمدينة مكناس، ليلة أمس الجمعة السبت، بمداهمة مقهى تتواجد بالمركب التجاري الوقفي باب بوعماير بمكناس، واعتقال مسيرها وأحد مستخدميها، بالاضافة الى تحرير مخالفات ضد مجموعة من مرتديها.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فعملية مداهمة المقهى تأتي في إطار الحملات الأمنية، التي تشنها ولاية أمن مكناس على المقاهي التي يتم ضبطها في حالة خرق لاجراءات حالة الطوارئ، وكذا تفاعلا مع شكايات المواطنين حولها. حيث تم في هذا الإطار توقيف مجموعة من مرتادي ومسير وأحد مستخدمي المقهى المذكور، واصطحابهم الى مقر الدائرة الأمنية،بواسطة عدة سيارات للأمن جندت لهذا الغرض، وذلك بعدما جرى ضبطهم متلبسين بخرق حالة الطوارئ واستهلاك مدخن الشيشة، الامر الذي يعد مخالفة لمضمون الرخصة المسلمة لصاحب هذا المقهى.

وحسب نفس المصدر فقد تم وضع كل من مسير ومستخدم بالمقهى تحت تدابير الحراسة النظرية، كما تم تسجيل مخالفات في حق مجموعة من الزبناء، وكذا حجز مجموعة من قنينات النرجيلة ومادة المعسل، المستعملة في إعداد مدخن الشيشة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-10-03 15:10:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك