آخر الأحداث والمستجدات 

بشرى كربوب : من محاربة الجريمة بمكناس الى قيادة مباراة في القسم الوطني الاحترافي

بشرى كربوب : من محاربة الجريمة بمكناس الى قيادة مباراة في القسم الوطني الاحترافي

قادت الحكمة المغربية بشرى كربوب، المنتمية لعصبة مكناس تافيلات، مساء اليوم السبت، مباراة في البطولة الاحترافية، لتدخل بذلك تاريخ الرياضة الوطنية من بابه الواسع، كأول سيدة مغربية تقوم بهذه المهمة خلال العشرية الأخيرة.

بشرى العنصر الأمني النشيط بولاية أمن مكناس، وبالضبط ضمن فريق الشرطة القضائية، والكل يعلم الدور المحوري الذي تقوم به هذه الفرقة في مكافحة الجريمة بكل أنواعها، تمكنت بالموازاة مع عملها من سلك طريق النجاح في مجال التحكيم الرياضي، حيث تقلدت مجموعة من المهام رغم صغر سنها، لتصل اليوم الى قمة البطولة الاحترافية وهي ابنة 32 سنة.

 

وطوال 90 دقيقة من عمر المباراة التي جمعت فريق المغرب التطواني بنظيره أولمبيك خريبكة، استطاعت الحكمة بشرى كربوب، من قيادة المباراة في أجواء جيدة يغلب عليها طابع الصرامة والحكمة، الامر الذي مكنها من فرض احترامها على جميع اللاعبين والأطر التدريبية والتقنية للفريقين.

 

طموح الحكمة بشرى كربوب، لم يصل بعد الى أبعد حدوده، حيث ينتظر ان تبلغ كذلك التحكيم الدولي، من خلال قيادة مباريات على الصعيد القاري والعربي، الى جانب كونها مرشحة بقوة للمشاركة في بطولة العالم لكرة القدم سيدات المزمع تنظيمها سنة 2023.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-10-11 01:19:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك