آخر الأحداث والمستجدات 

في سابقة من نوعها بمكناس...حمرية بدون "شيشة" بفضل الحملات الأمنية

في سابقة من نوعها بمكناس...حمرية بدون

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة التي شنتها المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، عن وضع حد لنشاط لمقاهي الشيشة بمركز مدينة مكناس حمرية، في بادرة غير مسبوقة على صعيد المدينة.

وحسب مصادر للموقع، فقد كثفت السلطات الأمنية والمحلية،بحر الاسبوع الماضي، من حملاتها ضد مقاهي وأوكار الشيشة التي ثبت تورطها في مجموعة من الأعمال الغير المشروعة، من قبيل خرق اجراءات حالات الطوارئ واستهلاك منتوجات مهربة كمادة "المعسل"، الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لاعداد مدخن الشيشة، ليتم مداهمتها بشكل مباغت وسريع، الامر الذي مكن من توقيف مجموعة من مسيريها ومالكيها ومتابعتهم في حالة اعتقال، الى جانب حجز كميات كبيرة من قنينات النرجيلة ومادة المعسل، التي تم احالتها على المصالح الجمركية.

 

وحسب نفس المصدر فقد دخلت المصالح الجمركية على الخط، وذلك بسنها لغرامات ثقيلة، ضد أرباب مقاهي الشيشة موضوع الحملات الأمنية.

 

ومكنت هذه الحملة التي لقيت استحسان ساكنة مدينة مكناس، ومختلف الفعاليات الجمعوية والحقوقية، من جعل قلب المدينة النابض "حمرية" خاليا بالكامل من مقاهي الشيشة، في سابقة من نوعها، الامر الذي يعكس جدية ويقظة السلطات الامنية والمحلية في محاربة هذه الظاهرة المشينة التي كانت موضوع شكايات متعددة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-10-14 22:12:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك