آخر الأحداث والمستجدات 

القيادة العليا للدرك الملكي تجري تغييرا على رأس القيادة الجهوية للدرك بمكناس

القيادة العليا للدرك الملكي تجري تغييرا على رأس القيادة الجهوية للدرك بمكناس

أجرت القيادة العليا للدرك الملكي، تغييرا جديدا على هيكل القيادة الجهوية للدرك الملكي بمكناس، شمل القائد الجهوي عبد المجيد الملكوني، الذي جرى تعيينه على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء الكبرى.

وحسب مجموعة من المتابعين للشأن المحلي بجهة مكناس، فقد تميزت فترة قيادة الكولونيل عبد المجيد الملكوني لجهة مكناس، بحس عال بالمسؤولية وتواجد ميداني في العديد من القضايا الشائكة، التي شهدتها المنطقة، والتي تم فك خيوطها في وقت وجيز، الى جانب حرصه على تقوية التواصل بين كافة القيادات الإقليمية على صعيد الجهة، مما ساهم بشكل كبير في تفكيك مجموعة من العصابات ومحاربة الجريمة المنظمة، حيث تم في هذا الإطار إحباط عشرات محاولات تهريب المخدرات، واعتقال مجموعة من المبحوث عنهم المصنفين خطر، الى جانب حجز أطنان من هذه المواد المخدرة بشتى أنواعها.

 

هذا وينتظر ان يحل محل الكولونيل عبد المجيد الملكوني، في منصبه على رأس القيادة الجهوية للدرك بمكناس، الكولونيل زريوح، بعدما شغل نفس المنصب بخريبكة، فيما تم تعيين الكولونيل ناصر كسائح على رأس القيادة الجهوية للدرك بخريبكة، وسيخلفه بالقيادة الجهوية بخنيفرة نائب القائد الجهوي بسطات الكولونيل بلادي.

 

 

الصورة : الكولونيل عبد المجيد الملكوني، خلال مساعدته لعناصر الدرك في تنظيم حركة السير بالطريق الوطنية في اتجاه مدينة فاس، التي شهدت جنباتها حفل تدشين أحد المشاريع، رغم كونه ضمن الموكب الرسمي المرافق لعامل عمالة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-11-02 23:08:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك