آخر الأحداث والمستجدات 

إعادة تمثيل جريمة قتل تاجر بالحاجب التي خططت لها زوجته الثانية وشقيقيها

إعادة تمثيل جريمة قتل تاجر بالحاجب التي خططت لها زوجته الثانية وشقيقيها

قامت السلطات الأمنية بمدينة الحاجب، مساء أمس الأحد، بإعادة تمثيل جريمة القتل التي هزت المدينة قبل أسبوعين، والتي راح ضحيتها تاجر معروف بالمنطقة، بتدبير من زوجته الثانية وشقيقيها.

وتمت عملية إعادة تمثيل الجريمة، بحضور نائب وكيل الملك، و والي أمن مكناس، الى جانب رئيس المنطقة الأمنية للحاجب، وسط اجراءات أمنية مشددة، حيث قام المتهم الرئيسي في الجريمة والذي كلف بمهمة التنفيذ باستعراض كافة التفاصيل المحيطة بالعملية، بدءا من قتله للضحية مرورا بسرقة ممتلكاته وختاما كيفية مغادرته لمسرح الجريمة.

 

وتعود تفاصيل الجريمة حسب ما جاء في بلاغ سابق للمديرية العامةللأمن الوطني،الى الرابع عشر من الشهر الجاري، اثر تعرض تاجر يبلغ من العمر 69 سنة للقتل و السرقة،حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي كشفت إجراءات البحث أنه عرض الضحية للاعتداء الجسدي بتواطؤ وتحريض من الزوجة الثانية للضحية وشقيقيها، قبل أن يعمدوا إلى اختلاق سيناريو السرقة لتضليل مسارات البحث والتحري.

 

هذا وينتظر ان يتم تقديم المشتبه فيهم الخمسة، يوم غد الاثنين، على أنظار النيابة العامة المختصة، باستئنافية مدينة مكناس، للبث في المنسوب إليهم من تهم، وتحديد موعد محاكمتهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-11-30 12:14:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك