آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال أفراد عصابة من ثلاثة قاصرين خططوا ونفذوا عدة عمليات سرقة لمحلات تجارية بحي أناسي بمكناس

اعتقال أفراد عصابة من ثلاثة قاصرين خططوا ونفذوا عدة عمليات سرقة لمحلات تجارية بحي أناسي بمكناس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من ثلاثة قاصرين، خططوا ونفذوا عدة عمليات سرقة استهدفت محلات تجارية بحي أناسي.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، بعد تناسل شكايات الضحايا على المصالح الأمنية، الأمر الذي دفع بعناصر الشرطة القضائية الى التكثيف من الأبحاث ميدانية،كللت بوضع كمين للمشتبه فيهم، وذلك بعد اخضاع مجموعة من المحلات التجارية بحي أناسي لمراقبة ليلية سرية متواصلة، انتهت بتوقيف قاصرين بصدد تنفيذ إحدى عمليات السرقة في وقت متأخر من الليل.

واعترف الموقوفان بجل السرقات التي نفذوها بحي أناسي، الى جانب سرقة أخرى بحي البساتين، والتي استهدفوا من خلالها مجموعة من المحلات التجارية لمدة تقارب الشهر، حيث قاموا بالسطو على مبالغ مالية وبطائق تعبئة الى جانب علب من الحلوى، وكل ما خف وزنه وغلا ثمه.

هذا وتم اعتقال قاصر ثالث على ارتباط بالموقوفين لمشاركته كذلك في مجموعة من عمليات السرقة، التي روعت أصحاب المحلات التجارية بحي أناسي، قبل ان تضع لها حدا عناصر الشرطة القضائية.

الصورة من الأرشيف        

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-12-08 16:43:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك