آخر الأحداث والمستجدات 

صاعقة تضرب الدستوريين بمكناس وتمطر بحزب الأحرار : انتقال أربعة مستشارين جماعيين

صاعقة تضرب الدستوريين بمكناس وتمطر بحزب الأحرار : انتقال أربعة مستشارين جماعيين

يبدوا أن الميركاتو الحزبي انطلق مبكرا هذا الموسم الانتخابي، حيث كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن أربعة مستشارين جماعيين بمجلس جماعة مكناس، يستعدون لمغادرة حزب الاتحاد الدستوري، نحو حزب الأحرار.

وحسب نفس المصدر، فالمنتقلين الأربعة يعدون من بين الركائز الأساسية لفرع حزب الإتحاد الدستوري بمكناس، من بينهم البرلماني والمستشار الجماعي عباس المغاري، الذي يشغل كذلك منصب نائب رئيس مجلس عمالة مكناس.

 

ومن بين الأعضاء الوارد انتقالهم، في انتظار تقديم استقالتهم بصفة رسمية، هناك رئيس فريق الدستوريين بمجلس جماعة مكناس الحاج الساسيوي، الى جانب المسشارين الجماعيين بنفس المجلس حسن بوكدور وعبد الإله فونيني.

 

تجدر الإشارة الى كون المستشارين عباس المغاري ومعه حسن بوكدور وعبد الإله فونيني، كانوا يعدون ركيزة أساسية في حزب الأحرار قبل مغادرتهم له خلال الانتخابات السابقة نحو الاتحاد الدستوري، بسبب خلافات مع منسق الحزب بدر الطاهري، الوافد بدوره من البام، قبل أن يتدخل أب هذا الأخير، أحمد طاهري الرئيس السابق لجماعة مكناس، لإعادتهم الى حزبهم الأصلي، حيث علم الموقع انه قام بعقد لقاء داخل منزله نهاية الأسبوع الماضي، تم بموجبه الاتفاق على عودتهم الى حضن حزبهم الأصلي، بحضور الوزير السابق، الطالبي العالمي، عضو المكتب السياسي لحزب الأحرار.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-12-31 15:55:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك