آخر الأحداث والمستجدات 

مؤلف كتاب "في حضرة الإمبراطور المعظم كوفيد19" في ضيافة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش

مؤلف كتاب

نظمت الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، لقاء افتراضيا،مساء يومه الجمعة، احتفاء بكتاب "في حضرة الإمبراطور المعظم كوفيد19"، لمؤلفه عبد العزيز كوكاس.

انطلق اللقاء بكلمة افتتاحية للأستاذ ستاتي زين الدين الحبيب، قدم فيها نبذة من السيرة الذاتية للكاتب عبد العزيز كوكاس، عرج خلالها على مختلف تجارب واصدارات المؤلف، قبل ان يفتح الباب أمامه لتقديم قراءة مقتضبة حول أهم الأفكار التي تضمنها الكتاب.

 

وفي معرض محاضرته، تحدث الكاتب عبد العزيز كوكاس، عن مجموعة من المحاور التي جاءت في كتابه الأخير "في حضرة الإمبراطور المعظم كوفيد19"،تطرق خلالها لمختلف المواقف التي عاشها سكان العالم مع جائحة كوفيد 19، خاصة الجانب النفسي، مقدما مجموعة من الحلول المتعلقة بهذا الجانب من أجل التعافي من تداعيات الوباء، أبرزها العناية بمختلف مظاهر الحياة الحضارية، من مساحات خضراء وشوارع و وأزقة المدن، وكذا خلق فضاءات من شأنها الترويح عن نفوس المواطنين، تتصف بالمرونة اللازمة للتفاعل مع مختلف الظواهر أو الأحداث التي قد تشهدها هذه المدن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-08 22:43:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك