آخر الأحداث والمستجدات 

بجدول أعمال باهت... مجلس عمالة مكناس يختتم أشغال دورته العادية لشهر يناير

بجدول أعمال باهت... مجلس عمالة مكناس يختتم أشغال دورته العادية لشهر يناير

اختتم مجلس عمالة مكناس، أول أمس الثلاثاء، دورته العادية لشهر يناير، بجدول أعمال أقل ما يقال عنه باهت، ولا يرقى لانتظارات ساكنة عمالة مكناس، الموزعة على 23 جماعة تتنوع بين جماعات حضرية وأخرى قروية.

وتضمن جدول أعمال دورة شهر يناير لمجلس عمالة مكناس، التي تعتبر الأولى من نوعها خلال السنة الجارية، والتي تأتي في سياق الاستعداد للانتخابات القادمة، بخمسة نقط، اثنان منها مرتبطتان باتفاقيتان ستستفيد منهما ساكنة بوفكران، التي خصص لها المجلس حافلتي نقل مدرسي،والثانية لفائدة ساكنة جماعة المهاية وتتعلق بالمصادقة على مشروع صيانة المقطع الطرقي الرابط بين الطريق الوطنية رقم 06 والطريق الإقليمية رقم 7073 عبر تعاونية مستورة بجماعة المهاية.

 

وفيما يخص باقي النقط التي ناقشها أعضاء المجلس، الذين يمثلون مختلف جماعات عمالة مكناس، تتعلق بعرض حول أشغال الجلسة السابقة، وعرض آخر قدمه مندوب الصحة حول الوضعية الوبائية، فيما النقطة الثالثة تتعلق بمشروع تأهيل وتأهيل جزء من الملــك الخاص لمجلس العمالة المسمى "تومليلين" .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-14 17:40:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك