آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : إقبال كبير على حملة التبرع بالدم التي نظمها نادي المسوولية الاجتماعية لمعهد IPFOPS مكناس

بالصور : إقبال كبير على حملة التبرع بالدم التي نظمها نادي المسوولية الاجتماعية لمعهد IPFOPS مكناس

عرفت حملة التبرع بالدم التي نظمها نادي المسؤولية الإجتماعية بالمعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس، بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس، إقبالا كبيرا ونجاحا باهرا.

الحملة احتضنها فضاء المعهد أمس الثلاثاء، وأشرف عليها بشكل كامل نادي المسؤولية الإجتماعية، الذي يتكون من أطر وطلبة المعهد، وذلك بتنسيق تام مع أطر مهنية من المركز الجهوي لتحاقن الدم تتسم بالجدية والمهنية، من بينهم جانب الدكتور الخمليشي، الذي أثنى في كلمة له بالمناسبة على مجهودات طلبة المعهد الذين أشرفوا على جميع مراحل الحملة، انطلاقا من استقبال المتبرعين و توجيههم من أجل الخضوع للفحوصات الطبية الضرورية، وكذا عمليات تحديد فئات المتطوعين الذين لهم القدرة على التبرع بالدم.

 

وتميزت حملة التبرع بالدم التي دأب معهد إبفوبس مكناس على تنظيمها كل سنة، بخصوصية فريدة خلال السنة الجارية، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كوفيد19، حيث كان الحدث بمثابة امتحان ميداني، اختبر جاهزية أطر وطلبة المعهد على حد سواء.

 

والى جانب اشرافهم على جميع مراحل الحملة، تطوع طلبة المعهد من ممرضي وممرضات المستقبل، بدورهم للتبرع بالدم، حيث بلغ مجموع المتبرعين خلال يوم واحد 120 شخصا، مما يعكس الحس الانساني والتطوعي للمشاركين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-21 09:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك