آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة مولاي اسماعيل بمكناس تنظم لقاء علميا حول الفكر والتربية والفنون (صور)

جامعة مولاي اسماعيل بمكناس تنظم لقاء علميا حول الفكر والتربية والفنون (صور)

نظمت جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، صباح أمس الاربعاء 20 يناير 2021، برحاب المدرسة العليا الاساتذة، ملتقى علميا حول الفكر والتربية والفنون.

ويأتي تنظيم الملتقى في إطار الاستراتيجية التكوينية للجامعة التي تسعى الى جعل الطالب الجامعي فاعلا حقيقيا في الحركة الفكرية والعلمية والفنية داخل مؤسسته، وتسمح له بالمبادرة والمشاركة والتفاعل مع تاطير جاد للسيدات والسادة الاساتذة والاطر الادارية والتقنية.

 

وحضر مراسيم افتتاح الملتقى كل من رئيس جامعة مولاي اسماعيل الدكتور الحسن سهبي، ومدير المدرسة العليا الاساتذة الدكتور محمد امين، وعميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية الدكتور عبد الغني بوعياد، ومدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن الدكتور يوسف العمراوي، ومدير المدرسة العليا للتكنولوجيا، الدكتور محمد بناصر، وكذلك السيد مساعد المدير والكاتب العام ورؤساء الشعب وروساء المسالك وعدد كبير من الاطر الاكاديمية والادارية والتقنية والطلبة.

 

وتم خلال هذا اللقاء، تم تكريم مجموعة من الفعاليات الاكاديمية والادارية، خاصة رؤساء الشعب المنتهية ولايتهم، الذين ساهموا بشكل كبير في اشعاع المدرسة العليا للاساتذة، وكذلك الاطر الذين أحيلوا على التقاعد والذين بذلوا كل ما في وسعهم لاداء مهمتهم على اكمل وجه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : جامعة مولاي اسماعيل
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-20 23:07:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك