آخر الأحداث والمستجدات 

شركة سيتي باص تعزز أسطولها ب13 حافلة بعد تمديد جماعة مكناس عقد تدبيرها الى سنة 2027

شركة سيتي باص تعزز أسطولها ب13 حافلة بعد تمديد جماعة مكناس عقد تدبيرها الى سنة 2027

في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بجودة خدمات النقل الحضري لفائدة الساكنة، ستشهد مدينة مكناس حدث تعزيز شركة سيتي باص- شركة تابعة لمجموعة سيتي باص ترانسبور كشركة مواطنة مغربية ترفع من وتيرة نمو الاقتصاد الوطني وتشكل قيمة مضافة له، حيث تشغل كفاءات مهنية مئة بالمئة مغربية وتقوم بتدبير مرفق النقل الحضري بمدن وجدة ،فاس، تطوان، الجديدة، والفقيه بن صالح - لأسطولها بإدخال حافلات جديدة للنقل الحضري بمدينة مكناس.

تنتمي الحافلات الجديدة إلى الجيل الجديد بمعايير أوروبية EURO V دولية وبمواصفات فنية بيئية وجمالية عالية الجودة تشكل إضافة نوعية للتنقلات الحضرية بالعاصمة الإسماعيلية، سواء من حيث جمالية المظهر الخارجي والداخلي، أو من حيث التجهيزات والتقنيات المتطورة التي سوف توفرها لفائدة الساكنة. بالإضافة إلى سهولة ولوج المرتفقين إلى خدمات النقل الحضري.

إلى جانب ذلك سوف يتم إنشاء أكشاك جديدة موجهة لفائدة المنخرطين وخاصة الطلبة والتلاميذ، مزودة بوسائل تشغيلية تقنية وحديثة وبمظهر جمالي عالي الجودة يواكب التهيئة الحضرية التي تشهدها المدينة.

 تجدر الإشارة إلى أن الجماعة مددت عقد التدبير المفوض مع شركة سيتي باص مكناس إلى غاية شتنبر 2027 ، الشيء الذي يشهد على رضا المرتفقين والثقة التي وضعتها الجماعة والسلطات المحلية في شركة سيتي باص مكناس.

سيشرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم مكناس والسيد رئيس جماعة مكناس مرفوقين بمسؤولي السلطات المحلية والمنتخبة على إعطاء إشارة الانطلاق الرسمية لتشغيل الحافلات والأكشاك الجديدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ صحفي
المصدر : بلاغ صحفي
التاريخ : 2021-01-27 23:29:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك