آخر الأحداث والمستجدات 

منتوج علاج التهاب المفاصل لمختبر إندوكا مكناس يحقق نتائج ومبيعات باهرة

منتوج علاج التهاب المفاصل لمختبر إندوكا مكناس يحقق نتائج ومبيعات باهرة

حقق منتوج نيو كارتي new carti، لصانعه مختبرات إندوكا بمكناس، نتائج باهرة سواء على مستوى المبيعات أو نسبة نجاح العلاج من التهاب المفاصل وهشاشة العظام، بشهادة مستعمليه.

وعرف المنتوج الذي يتوفر على ترخيص من وزارة الصحة، شهرة واسعة وسط المواطنين بمختلف مدن المملكة، الأمر الذي جعله يحقق مبيعات كبيرة بمختلف الصيدليات و محلات بيع المنتوجات الشبه الطبية، كما ان مجموعة من الأطباء الاخصائيين أصبحوا ينصحون به ضمن قائمة الوصفات الطبية لعلاج التهاب المفاصل وهشاشة العظام، باعتباره بديل علاجي أثبت فعاليته ونجاعته.

 

ويعتمد منتوج new carti في تركيبته على غضروف سمك القرش، وفي هذا الإطار يقول الدكتور كمال فؤاد،المدير العام لمختبرات إندوكا،وهو خبير في الطب الطبيعي البديل، ان هذا المكون يرتكز على اثنين من المكونات الرئيسية اللازمة لصحة المفاصل (الجلوكوزامين وكوندرويتين)، وGlucosamine هو بوليسكاريد polysaccharide الذي يدخل في العديد من الجوانب الحيوية في تكوين وتجديد الجسم البشري.

 

من جانبه أكد الدكتور بلقاضي محمد شكري،وهو صيدلاني وأخصائي في التغذية الطبية، أن دراسة أجنبية عن الأشخاص المصابين بهشاشة العظام أظهرت أن 96٪ منهم قد تحسنت حالتهم بشكل ملحوظ بتوقف الألم بفضل العلاجات التي تعتمد في مكوناتها على غضروف سمك القرش،الذي يمكن اعتباره صمام أمان ضد تورم المفاصل وتكلسها.

 

والى جانب منتوج new carti، تقوم مختبرات إندوكا مكناس، بترويج علاج آخر سحري وفعال ضد آلام الركبة والمفاصل وكذا صعوبات عند الحركة، ويتعلق الأمر ب "كريم herba flam"،الذي يعتمد في تركيبته على زيوت طبيعية مضادة للالتهابات وتوفر مجموعة متكاملة من الفوائد الأخرى التي تساعد في تخفيف ألم الركبة والمفاصل.

 

للإشارة منتوجات مختبرات إندوكا التي يوجد مقرها بالمنطقة الصناعية سيدي سليمان مول الكيفان بمكناس، وتوظف خيرة الكفاءات الوطنية، مرخص لها من طرف وزارة الصحة و متوفرة بجميع الصيدليات ومتاجر بيع المنتوجات الشبه طبية، بأسعار مناسبة للغاية وفي متناول جميع الشرائح.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالمصلحة التجارية :

 

الهاتف : 0614111111 / 0535300340

 

أو : 0661613747

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-02-06 19:29:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك