آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية ربيع قرطبة نموذج لانخراط المجتمع المدني بمكناس في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح (صور)

جمعية ربيع قرطبة نموذج لانخراط المجتمع المدني بمكناس في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح (صور)

انخرطت جمعية ربيع قرطبة بمكناس، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح في إنجاح هذه العملية، من خلال تهيئتها لظروف استقبال المواطنين على مستوى المركب الإجتماعي والثقافي الوحدة،الذي تسهر على على تسييره، والمتواجد بنفوذ الملحقة الإدارية 17 بالمنطقة الحضرية مرجان.

وأكد الأستاذ الجامعي والفاعل الجمعوي الدكتور الحبيب الرور، رئيس جمعية ربيع قرطبة، في تصريح لمكناس بريس ان المركب الاجتماعي و الثقافي الوحدة، حظي بثقة السلطات المحلية ومندوبية الصحة، ليكون بذلك من بين مراكز التلقيح الأولى التي انطلقت منها عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بمكناس.

 

وحسب نفس المتحدث فقد استهدفت العملية في بدايتها المواطنين البالغين من العمر 75 سنة فما فوق، قبل ان توسيعها لتشمل حاليا الفئة العمرية أكثر من 65 سنة، حيث تم استقبال جميع شرائح المواطنين في ظروف جيدة، انخرط فيها بشكل مباشر متطوعو ومتطوعات الجمعية، سواء من حيث إشرافهم على استقبال المواطنين، أو مشاركتهم في الجانب التنظيمي، وكذا المساهمة في إدخال البيانات.

 

وعرفت عملية التلقيح التي لازالت مستمرة على مستوى المركب الثقافي الوحدة، نجاحا تنظيميا نموذجيا، بفضل التكامل بين جميع المتدخلين، من سلطات محلية و أطر طبية و تمريضية ومشرفين على عملية التسجيل من متطوعي الجمعية المسيرة للمركب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-02-15 22:56:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك