آخر الأحداث والمستجدات 

حملة أمنية مكثفة تطيح بمجموعة من تجار المخدرات بأحياء البرج وسيدي بابا وسيدي بوزكري

حملة أمنية مكثفة تطيح بمجموعة من تجار المخدرات بأحياء البرج وسيدي بابا وسيدي بوزكري

في إطار حملاتها الأمنية المكثفة ضد تجار ومروجي الممنوعات على مستوى الأحياء الشعبية بمكناس، أوقفت عناصر الشرطة القضائية الأسبوع الماضي، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصادر خاصة، شخصين في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات بحي برج مولاي عمر وبحوزتهما كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وعرف حي سيدي بابا في السياق ذاته، إيقاف شقيقين في عقدهما الثالث أحدهما من ذوي السوابق ومبحوث عنه، معروف ب»شيكاغو» وبحوزتهما أزيد من كيلوغرامين من مخدر الشيرا على شكل صفائح معدة للترويج على زبنائهما بالتقسيط، ونجحت فرقة محاربة المخدرات التابعة لأمن مكناس كذلك من اعتقال أحد أخطر «بزناس» بحي سيدي بوزكري منطقة مرجان وبحوزته كيلوغرام من الشيرا وكمية من الاقراص المهلوسة كان يعتزم ترويجها وسط تلامذة المؤسسات التعليمية بالمنطقة المذكورة.

 

وقد علمت «الصباح» من مصادر مطلعة، أنه تم وضع المشتبه فيهم جميعا أغلبهم يتحدرون من مكناس، تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة ، من أجل تعميق البحث معهم ، وتحديد بقية شركائهم و الجهة التي كانوا ينوون تسليم بضاعتهم من المواد المحظورة، قبل إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-02-17 13:08:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك