آخر الأحداث والمستجدات 

الاتحاد المغربي للبحث العلمي والحق في الصحة يخلد اليوم العالمي للمرأة بتنظيم ندوة علمية بمكناس

الاتحاد المغربي للبحث العلمي والحق في الصحة يخلد اليوم العالمي للمرأة بتنظيم ندوة علمية بمكناس

خلد الاتحاد المغربي للبحث العلمي والحق في الصحة، اليوم العالمي للمرأة، بتنظيم ندوة علمية بمدينة مكناس، من تأطير كفاءات في مجالات متعددة.

واختار المنظمون للندوة موضوع "القيادة النسائية في أفق المساواة وفي ظل جائحة كورونا"، حيث قامت بتسييرها السيدة أمل أملاح، عضوة الاتحاد المغربي الاتحاد المغربي للبحث العلمي والحق في الصحة.

 

الندوة احتضنها مقر المعهد العالي لمهن التمريض وتقنيات الصحة بمدينة مكناس، عرفت مشاركة الدكتورة ماجدة بارودي، رئيسة لجنة الابتكار والتنمية للفدرالية المغربية للتكوين المهني الخاص FMEP، ومديرة المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS MEKNES.

 

هذا وعرفت الندوة كذلك التي تأتي تخليدا لليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، مشاركة كل من الأستاذة دادون فدوى رئيسة جمعية هادف للتنمية، والناشطة الجمعوية الدكتورة بالهادي شادية، الى جانب الدكتورة عادل ربيعة عن المعهد العالي لمهن التمريض وتقنيات الصحة بمكناس ISPITS، وكذا مشاركة الدكتور إسماعيلي ناظر، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بمكناس.

 

وتميزت الندوة بحضور لافت لعدد من مهنيي قطاع الصحة، الى جانب مجموعة من الأساتذة الجامعيين، والطلبة الباحثين في سلك الدكتوراه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-09 19:10:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك