آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس غرفة جهة فاس مكناس يراسل رئيس الحكومة بخصوص الحظر الليلي وتوقيت الاغلاق

رئيس غرفة جهة فاس مكناس يراسل رئيس الحكومة بخصوص الحظر الليلي وتوقيت الاغلاق

راسل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، والبرلماني عن دائرة مكناس، بدر طاهري، رئيس الحكومة، من أجل إعادة النظر في إجراءات الحظر الليلي وكذا توقيت إغلاق المحلات التجارية.

ودعا بدر طاهري في نص السؤال الكتابي الذي وجهه باسم فريق التجمع الدستوري بالبرلمان، رئيس الحكومة إلى إعادة النظر في مسألة الحظر الليلي، وكذا مراجعة توقيت الإغلاق على الأقل بإضافة ساعتين للتوقيت المعمول به حاليا، خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان.

 

وطالب طاهري رئيس الحكومة بالاستماع لنبض الشارع المغربي وإعادة النظر في الإجراءات المعمول بها، كما دعاه أيضا إلى “الاستجابة لمطالب المواطنات والمواطنين، ومهنيي قطاع التجارة والخدمات والصناع وعدد من المهن، بإعادة النظر في إجراءات الحظر الليلي وكذا توقيت إغلاق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية بما يضمن للجميع استفادة أوسع نسبيا، وعدم الضرر” يضيف طاهري.

 

هذا وقررت الحكومة يومه الإثنين 15 مارس 2021، تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021 لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 16 مارس 2021 على الساعة التاسعة ليلا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-16 19:44:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك