آخر الأحداث والمستجدات 

عروض سوق الريحان الممتاز بمناسبة شعر شعبان ورمضان : سلع متنوعه وتخفيضات مهمة (صور)

عروض سوق الريحان الممتاز بمناسبة شعر شعبان ورمضان : سلع متنوعه وتخفيضات مهمة (صور)

كعادته وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك،قام سوق الريحان الممتاز بمدينة مكناس،باستيراد العديد من السلع والمنتجات تلبية لطلب زبنائه بمناسبة الشهر الفضيل، مع تخفيضات جد مهمة طيلة الفترة الممتدة من 15 شعبان الجاري وإلى غاية نهاية شهر رمضان القادم.

جديد السوق الريحان هذه المرة،يتعلق بعرض سلع جديدة ومتنوعة من أواني وآلات يدوية وكهربائية وأدوات صنع الحلويات،وغيرها من السلع التي لا محيد عنها خلال هذا الشهر المبارك.

هذا وسيعرف المركز التجاري 'الريحان' بصفة منتظمة جلب سلع جديدة تتناسب مع أذواق زبنائه،حيث وبحلول شهر رمضان المبارك سيتم عرض منتجات تتناسب مع هذه المناسبة العظيمة، من أواني خزفية ومعدنية مستوردة وذات جودة ممتازة هذا بالإضافة الى خلاطات وعصارات كهربائية.

جدير بالذكر أن المركز التجاري يقع على مستوى شارع النصر قرب مسجد مولاي مليانة،ويتكون من خمسة طوابق،في كل طابق جناح خاص ببيع سلع معينة،ففي الطابق الأول،يتم عرض الأكسسوارت المنزلية والتريات الكريستالية المستوردة،أما الطابق الثاني فيعرض فيه كل ما يتعلق بالأطفال من لعب وأسًرة وأكسسوارات خاصة بغرف نومهم، الطابق الثالث تعرض فيه مواد التنظيف بشتى أنواعها،أما الطابقين الرابع والخامس فيعرض فيهما أجود أنواع مواد التجميل والعطور والبخور المستوردة من جميع بقاع العالم. ويتوفر المركز التجاري أيضا على نظام الكتروني للأداء.

 

خدمة التوصيل المجاني الى المنازل متوفرة

 

للمزيد من المعلومات: المرجو زيارة السوق النموذجي الريحان، بشارع النصر ،أمام مسجد مولاي مليانة، وسوق الريحان عالم الأطفال بشارع محمد السادس.

صفحة سوق الريحان على الفيسبوك.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-26 13:54:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك