آخر الأحداث والمستجدات 

خطير : تفكيك شبكة للدعارة الراقية وسط حمرية يتزعمها أربعيني جرى اعتقاله رفقة قرابة 20 فتاة

خطير : تفكيك شبكة للدعارة الراقية وسط حمرية يتزعمها أربعيني جرى اعتقاله رفقة قرابة 20 فتاة

تمكنت مصالح الأمن بمدينة مكناس، مؤخرا، من تفكيك شبكة للدعارة الراقية، يتزعمها أربعيني، وذلك في قلب المدينة النابض حمرية.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فالمشتبه فيه الرئيسي، يملك ثلاث شقق معدة للدعارة، وسط مدينة مكناس حمرية، استغل ظروف الجائحة ليطور من نشاطه عن طريق التحكم في مجموعة من الفتيات تتراوح أعمارهن بين 22 و36 سنة، حيث يقوم بعرض صورهن على زبنائه المفترضين ويستخلص منهم المبالغ المتفق عليها، سواء بطريقة مباشرة أو باستعمال وسائل التواصل، فيما يقتصر دور الفتيات على استقبال الزبناء وآداء المهمة الموكولة اليهن من طرف زعيم الشبكة، مقابل التوصل بعمولتهن بعد ذلك.

 

وحسب نفس المصدر فقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، ومساعداته اللواتي يقارب عددهن 20 فتاة، في عملية نوعية لمصالح الأمن بمدينة مكناس، ضمن عشرات العمليات الأخرى التي تهدف الى محاربة الجريمة بكافة أنواعها، كما جاءت كذلك بعد أشهر من البحث والترصد للمشتبه فيهم.

 

هذا وتم تقديم الموقوفين على أنظار النيابة العامة المختصة للبث في المنسوب إليهم من تهم، والمتعلقة أساسا بالفساد وإعداد وكر للدعارة، حيث تم وضعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-26 17:12:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك