آخر الأحداث والمستجدات 

مندوبية الصحة بإفران تنفي توقف العمليات الجراحية بمستشفى 20 غشت بازرو وتنوه بمجهودات أطرها

مندوبية الصحة بإفران تنفي توقف العمليات الجراحية بمستشفى 20 غشت بازرو وتنوه بمجهودات أطرها

نفت مندوبية الصحة بإقليم إفران في بيان لها، الادعاءات المتداولة بخصوص توقف إجراء العمليات الجراحية بمستشفى 20 غشت بازرو، منوهة في نفس الوقت بمجهودات أطرها الطبية والإدارية.

كالآتي بيان مندوبية الصحة بإقليم إفران :

على إثر ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيما مفاده أن العمليات الجراحية متوقفة في المستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو إقليم إفران و أن الأطباء الاختصاصيين في الإنعاش و التخدير لا يمتثلون لواجبهم المهني و أن المعدات و التجهيزات معطلة، فإن المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم إفران تنفي نفيا قاطعا كل هاته الإدعاءات و تؤكد أن الطاقم الطبي و التمريضي يجري العمليات الجراحية في المستشفى المذكور بصفة عادية بالتجهيزات و المعدات لذات المستشفى و هو الطاقم الذي أبلى البلاء الحسن شأنه شأن كل جنود الصفوف الأمامية طيلة جائحة كوفيد19.

 

والمندوبية حاليا بصدد الاستعداد لتنظيم حملة طبية لجراحة الاحشائية تحت إشراف المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس- مكناس و بتنسيق مع السلطات الإقليمية لإفران في مبادرة ذات بعد إنساني تستهدف 44 مستفيدا من الساكنة المعوزة وذلك أيام 3- 4 أبريل 2021 بتعاون مع أطباء من مختلف جهات المملكة .

وأن المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم إفران إذ تشجب مثل هاته الادعاءات الكاذبة تتقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأطر الطبية و التمريضية و التقنية و الإدارية على مجهوداتهم الجبارة وتنوه بإنجازاتهم و عملهم الإنساني النبيل.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-02 13:05:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك