آخر الأحداث والمستجدات 

في إطار تشجيع المقاولات الصغرى..شركة "QK.case"الطموحة تخرج إلى حيز الوجود

في إطار تشجيع المقاولات الصغرى..شركة

كباقي الشركات، تنطلق كل شركة بفكرة،ثم إسم، قبل أن تتبلور الفكرة على مجرى الأيام وتصبح حقيقة، لتخرج شركة حديثة العهد إلى حيز الوجود تحمل إسم :"Queen king.case”وباختصار "QK.case".

هذا المولود الجديد الذي رأى النور مؤخرا ، حيث برز الى الوجود بفضل المثابرة و المرونة و والمجهودات الجبارة التي تبذلها إدارة هذه المؤسسة التجارية لإنجاحها في سوق العمل،رغم الصعوبات التي ستواجهها في البداية خاصة ونحن نعيش ظروفا استثنائية بسبب تفشي كورونا المستجد ببلادنا على غرار باقي دول العالم ،الأمر الذي يحتم عليها تجاوزها باتخاذ التدابير الاحتياطية اللازمة كارتداء الكمامة واحترام التباعد الإجتماعي.

شركة "Qk.case" مؤسسة تجارية ولدت سنة 2020، من طرف شابان يافعان طموحان في مقتبل العمر هما :"غيثة بنيعيش" و "بدر الدين اهنيناي"، اللذان يسعيان الى بفضل طموحهما واصرارهما على تحقيق النجاح في حياتهما في غضون الأسابيع المقبلة لتصبح شركتهما ذات صيت عالمي و سمعة عالية.

اليوم، ونحن في عصر التكنولوجيا، كل فرد في مجتمعنا أو بالأحرى في العالم أصبح يملك هاتف نقال الذي صار في وقتنا المعاصر من الاولويات و الضروريات الحتمية في حياتنا اليومية ، لذا فكرت شركة "QK.case" في زبنائها الكرام، وأنشأت نشاطا تجاريا عبر الأنترنت يتضمن في طياته كل ملحقات الهاتف التي يحتاجها الزبون لهاتفه والتي تمكن له حماية هاتفه من الإتلاف و الضياع.

علاوة على هذا، فإن شركة "QK.case" أخذت بعين الاعتبار كل الطبقات الاجتماعية وحددت أسعار جد رمزية، ستجدون كل ما يراوقكم عندنا و بأثمنة جد مناسبة!

أيها القارئ، نشكرك على تفهمك و قراءة هذا المقال المتواضع قراءة كاملة.

 

 إذا أعجبك المرجو دعمنا على صفحتنا في الانستغرام

"QK.case".

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-16 01:15:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك