آخر الأحداث والمستجدات 

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة إبفوبس مكناس يطلق منصة للتعليم عن بعد لفائدة طلبته

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة إبفوبس مكناس يطلق منصة للتعليم عن بعد لفائدة طلبته

في سابقة من نوعها على صعيد المعاهد والمدراس العليا الخاصة، أطلق المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة، IPFOPS  مكناس، منصة الكترونية للتواصل البيداغوجي.

وحسب القائمين على المعهد، فإطلاق المنصبة يأتي لتلبية الحاجة الملحة على توفير فضاء رقمي للتعليم عن بعد خاص بطلبة المعهد في ظل ظروف الجائحة، التي حتمت على مجموعة من المؤسسات ابتكار وسائل حديثة وتجنيد امكانيات جديدة وعصرية تتماشى مع تطورات الوضع.

مديرة معهد IPFOPS،الدكتورة البارودي ماجدة، أكدت في تصريح لموقع مكناس بريس، أن المنصة سيتم وضعها قريبا للتحميل لفائدة طلبة المعهد، سواء على Appstore أو  google play،مؤكدة أنه تم تطويرها وفق معايير وشروط خاصة، تلائهم احتياجات المعهد.

تجدر الإشارة الى أن معهد IPFOPS MEKNES، يحرص منذ عودة العمل بنظام التعليم الحضوري، على تطبيق اجراءات وقائية صارمة تستجيب للمعايير التي حددتها السلطات الصحية، لتفادي احتمال تفشي الوباء، كما يحرص القائمون عليه على التوفيق بين نظامين التعليم الحضوي وعن بعد، الى جانب تبني استراتيجية خاصة تتعلق بالتداريب الميدانية. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-18 22:15:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك