آخر الأحداث والمستجدات 

سارق أحذية المصلين من داخل المساجد في قبضة أمن مكناس

سارق أحذية المصلين من داخل المساجد في قبضة أمن مكناس

تمكن مصلون أخيرا، وبمشاركة بعض أعضاء جمعية مسجد النخلة بحي المنصور بمكناس، من إلقاء القبض على لص ثلاثيني اعتاد سرقة أحذية كثير منهم كلما دخلوا في الصلاة.

وحسب مصادر "الصباح"، فقد جرى توقيف اللص من قبل أحد أفراد الجمعية المذكورة  بعدما تظاهر هذا الأخير بالدخول في الصلاة، متربصا بالجاني، الذي لم يتردد في اختيار عدد من الأحذية ذات جودة عالية (مصنفة) ووضعها جانبا كعادته، قبل السطو عليها في غفلة من أصحابها المصلين. غير أن محاولته هذه المرة، باءت بالفشل بعدما ضبط متلبسا بتنفيذ سلوكه الإجرامي .

 

 ووجد عدد من المصلين في وقوع اللص في شباكهم، فرصة سانحة لتأديبه وجعله عبرة لغيره، بعدما انهالوا عليه بالضرب وبالسب والشتم ، ليتم إخطار المصالح الأمنية بالحادث، وتم توقيفه واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية العاشرة بمنطقة المنصور لفتح تحقيق معه في النازلة.

 

وذكرت مصادر"الصباح"، أن مرتادي مسجد النخلة تنفسوا الصعداء بعد شيوع خبر توقيف السارق ، مشيرة إلى أن سقوطه هذا أعاد السكينة والطمأنينة إلى المسجد بعدما كان يعيش حالة من البلبلة بين المصلين.

 

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-22 15:40:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك