آخر الأحداث والمستجدات 

مجموعة زاكيوي إخوان تفتتح إحدى أكبر مكتباتها بمدينة مكناس (صور + فيديو)

مجموعة زاكيوي إخوان تفتتح إحدى أكبر مكتباتها بمدينة مكناس (صور + فيديو)

افتتحت مجموعة زاكيوي إخوان، الرائدة في مجال المكتبات بمدينة مكناس، إحدى أكبر مكتباتها الجديدة بشارع فريد الأنصاري، قرب كلية المهندسين بمكناس.

حفل افتتاح المكتبة،التي أطلق عليا اسم "جوهرة العلوم"، حضره المدير العام للمجموعة، السيد يوسف زاكيوي، رفقة فعاليات محلية تضم أساتذة باحثين وطلبة ونشطاء جمعويين، حيث تم خلاله تقديم مختلف الفضاءات والأروقة التي تتوفر عليها هذه المكتبة، التي تعتبر فريدة من نوعها على صعيد المدينة وتلبي كافة احتياجات التلاميذ والطلبة والأساتذة الباحثين في مختلف المجالات.

 

وتتوفر المكتبة على سلسلة من الكتب والمراجع الهامة، التي لا محيد عنها بالنسبة لتلاميذ مستوى الإبتدائي والاعدادي وكذا الثانوي، الى جانب مراجع وكتب في شتى التخصصات الجامعية من علوم قانونية واقتصادية والأدب والعلوم، هذا بالاضافة الى إصدارات من طباعة مجموعة زاكيوي إخوان.

 

تجدر الإشارة إلى ان المكتبة الجديدة التي جرى افتتاحها، تقع على مستوى شارع فريد الأنصاري (شارع الزيتون سابقا)، بين مقهى سرايا وإقامة بيت المعرفة، وتعتبر فرعا لمجموعة مكتبات زاكيوي إخوان، التي توجد أيضا بحي قرطبة وكلية العلوم الاقتصادية والقانونية.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-04-30 22:39:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك