آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق فوزا ساحقا على اليوسفية والمكتب المسير يخصص منحة دسمة للاعبين

النادي المكناسي يحقق فوزا ساحقا على اليوسفية والمكتب المسير يخصص منحة دسمة للاعبين

حقق فريق النادي المكناسي، عشية يومه السبت، فوزا ساحقا على فريق أولمبيك اليوسفية، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي، برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية هواة.

هدف التقدم سجله لصالح النادي المكناسي اللاعب عبد الصمد الصندك خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الاول للمباراة.

 

الشوط الثاني عرف سيطرة مطلقة للاعبي النادي المكناسي، حيث خلق العديد من فرص التسجيل، اثنان منها فقط توجت بتسجيل هدفين، الأول عن طريق ضربة مباشرة للاعب عبد الله العثماني، فيما الهدف الثاني سجله اللاعب عماد السطيري عن طريق ضربة جزاء.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق النادي المكناسي الى 37 نقطة، ليحتل بذلك المركز الثاني في سلم الترتيب، خلف المتصدر الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي ارتفع رصيده بنقطة وحيدة (41 نقطة) اليوم بعد تعادله أمام فريق شباب المسيرة، فيما ارتفع رصيد المطارد المباشر للنادي المكناسي فريق فتح الناظور بنقطة وحيدة (36 نقطة) في المباراة التي جمعته باتحاد التمارة، مع احتفاظه بأفضلية مباراة ناقصة.

 

وبمجرد انتهاء المباراة، خصص المكتب المسير لجميع اللاعبين والأطر التقنية لفريق النادي المكناسي، منحة دسمة تقدر في مجموعها بأزيد من 70 ألف درهم، حيث تم توزيعها داخل المستودعات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-05-09 21:10:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك