آخر الأحداث والمستجدات 

مديرة التعليم بمكناس تشرف على حفل تدشين حمام بمواصفات عالية الجودة بالقسم الداخلي لثانوية للالة أمينة

مديرة التعليم بمكناس تشرف على حفل تدشين حمام بمواصفات عالية الجودة بالقسم الداخلي لثانوية للالة أمينة

أشرفت المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس،الدكتورة وفاء شاكر، يوم الخميس 20 ماي 2021، باالثانوية التأهيلية للا أمينة على حفل تدشين حمام بمواصفات جودة عالية بداخلية المؤسسة.

هذه البناية الحديثة من شأنها تحسين ظروف استقبال تلميذات القسم الداخلي بالمؤسسة، وتعزيز باقي خدماته من إيواء و إطعام فضلا عن الخدمات التربوية، حيث تتكون البناية من حمام يتضمن 14رشاشا وفضاءات للاسترخاء، تم تأهيله و تجهيزه من طرف جمعية "لنتحرك إيجابيا " في إطار الشراكة التي تجمعها بالمديرية . 

 

ولقد ثمنت التلميذات و مختلف الفعاليات التربوية والشركاء الذين حضروا حفل التدشين هذه المبادرة النبيلة في جوهرها و التي تعكس حرص المديرية الإقليمية علي تشجيع و تثمين انخراط المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجتمع المدني،في شخص جمعية لنتحرك إيجابيا وجمعية الثريا للعمل الخيري والتضامن الاجتماعي بمكناس وفاعلين ٱخرين، في الجهود الرامية للإرتقاء بمختلف الخدمات التي تقدمها منظومة التربية والتكوين بالإقليم .

 

هذا وشملت زيارة المديرة الإقليمية أيضا عددا آخر من مرافق المؤسسة منها القاعة المغطاة للرياضة و القاعة الكبرى المخصصة لمركز امتحانات البكالوريا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-05-22 20:34:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك