آخر الأحداث والمستجدات 

بعد مدن الشمال سلسة "كوفي دهب" تفتح فرعا لها بمكناس (صور )

بعد مدن الشمال سلسة

افتتح مؤخرا بمدينة مكناس، فرع تابع لسلسلة كوفي "دهب" المعروفة بجودتها وتنوع منتوجاتها، والتي تتوفر على مجموعة من الفروع بمختلف الأقاليم الشمالية للمملكة.

حفل الافتتاح الرسمي لفرع المجموعة، نظم يوم أمس الخميس، بحضور المدير العام للشركة ومجموعة من الفعاليات المحلية بالمدينة من فنانين واعلاميين.

 

وتمتاز كوفي "دهب" بتركيبة خاصة هي سر نجاح هذه العلامة التجارية، حيث بمجرد استيراد المادة الأساسية من البن يتم تحميصها بمصنع الشركة المتواجد على مستوى مدينة تطوان، قبل ان يتم إنتاج مجموعة من التركيبات التي ترضي جميع الأذواق، خاصة في صفوف عشاق القهوة.

 

وحسب مدير الشركة السيد إبراهيم أسويق، فقهوة "دهب" هي خليط من أجود أنواع البن المستوردة من مختلف دول العالم كاندونيسيا والهند، حيث يوجد من بين المنتجات التي توفرها الشركة أنواع حلوة المذاق طبيعيا وأخرى تمتاز بحموضة طبيعية لها شريحة واسعة من العشاق، إضافة الى باقي الانواع الأخرى الأكثر تداولا على الصعيد الوطني.

 

وحسب نفس المتحدث، فكوفي "دهب" هي "قهوة الشعب" نظرا لتناسب جودتها مع أسعارها التي تبقى متاحة لجميع المواطنين، وتختلف باختلاف الأذواق.

 

والى جانب القهوة، تعرض علامة "دهب" بمختلف فروعها منتوجات أخرى ذات جودة عالية كالمشروبات الساخنة والباردة التي لها علاقة بالقهوة، إضافة الى الشاي، و العسل الذي يتم توزيعه بشراكة مع احدى التعاونيات المرخص لها من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-05-28 17:01:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك