آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يحقق فوزا مهما داخل الديار أمام الفريق الحسيمي ويصعد سلم الترتيب مؤقتا

الكوديم يحقق فوزا مهما داخل الديار أمام الفريق الحسيمي ويصعد سلم الترتيب مؤقتا

تمكن فريق النادي المكناسي بعد زوال يومه الأحد، من تحقيق فوز مهم على فريق شباب الريف الحسيمي بحصة هدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي برسم الدورة 24 من بطولة القسم هواة.

وتمكن فريق النادي المكناسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق لاعب الوسط النعوي المهدي، من خلال ضربة خطأ مباشرة، فيما تمكن اللاعب عبد الصمد السندك من تسجيل الهدف الثاني مع بداية الجولة الثانية من عمر المباراة.

 

هذا وتميزت الجولة الثانية بضغط كبير لفريق الضيف، الذي حاول جاهدا تقليص الفرق وتحقيق الأهم، الا ان دفاع النادي المكناسي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

 

بهذه النتيجة يكون فريق النادي المكناسي قد تسلق سلم الترتيب، محتلا المركز الثاني برصيد 42 نقطة خلف المتصدر الاتحاد الاسلامي الوجدي الذي رفع رصيده الى 48 نقطة بعد تعادله أمام الرشاد البرنوصي، فيما ينتظر ان يحدث تغيير على مقدمة الترتيب خاصة المركز الثاني، بعد إجراء مباراة فتح الناظور وضيفه شباب المسيرة يوم الثلاثاء القادم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-05-30 21:20:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك