آخر الأحداث والمستجدات 

بعد وفاة موظف داخل السجن : قضية اختلاسات جماعة مكناس تقود الى اعتقال مدير المصالح و3 موظفين ومقاول

بعد وفاة موظف داخل السجن : قضية اختلاسات جماعة مكناس تقود الى اعتقال مدير المصالح و3 موظفين ومقاول

تداعيات خطيرة عرفتها قضية الموظف الجماعي المتوفي شهر فبراير الماضي على خلفية قضية الاختلاسات والاختلالات المالية التي رصدتها لجان التفتيش بجماعة مكناس، حيث جرى مساء يومه الأربعاء اعتقال كل من مدير المصالح بنفس الجماعة وثلاثة موظفين ومقاول كان يشغل منصب مستشار جماعي عن حزب الأحرار بمجلس جماعة مكناس.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد تم استدعاء الموقوفين الخمسة، من طرف عناصر الشرطة القضائية الجهوية، التي استمعت إليهم قبل احالتهم على الوكيل العام لدى محكمة جرائم الأموال بفاس، الذي قرر متابعتهم في حالة اعتقال، بتهم عديدة مرتبطة بشكل أساس بالاختلاسات والاختلالات التي رصدتها لجان تفتيش حلت السنة المنصرمة بجماعة مكناس، وذلك بعد اعترافات الموظف خ.س، الذي توفي شهر فبراير الماضي داخل السجن. 

 

وحسب نفس المصدر فالموقوفون الخمسة يشتبه في تورطهم في اختلالات واختلاسات مالية تسببت في تبديد أموال عمومية، جلها مرتبط بالسوق الأسبوعي والمسبح البلدي، وهذا ما يفسر اعتقال المقاول الذي انتخب خلال الولاية الحالية للمجلس مستشارا جماعيا عن حزب الأحرار قبل ان يصدر في حقه قرار العزل بعد ثبوت وجود مصالح خاصة تربطه بالجماعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-02 22:02:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك