آخر الأحداث والمستجدات 

عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس تحقق مع رئيس فريق النادي المكناسي

عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس تحقق مع رئيس فريق النادي المكناسي

كشف مصدر مطلع للموقع، ان الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، استمعت مطلع الأسبوع الجاري لرئيس فريق النادي المكناسي لكرة اليد الأحادي النشاط وبعض أعضاء مكتبه.

وحسب نفس المصدر،فيأتي استدعاء رئيس النادي الذي يعرف اختلالات عديدة في التسيير وحالة احتقان كبيرة بين مكوناته، جعلته يحقق نتائج سلبية خلال المباريات الأخيرة، على خلفية شكاية تقدم بها مجموعة من المنخرطين يتهمون فيها المكتب المسير الحالي بتبديد مداخيل الفريق سواء من المنح أو الهبات المقدمة له أو عائدات كراء المرافق التابعه له، دون سند قانوني، وكذا تحويل معالم ملعب لافاييط الذي فوته بموجب عقد استغلال لاحدى الشركات الخاصة بسومة كرائية بخسة.

 

وحسب نفس المصدر، فقد تم استفسار رئيس النادي عن مجموعة من الاختلالات التي رصدتها الشكاية، في انتظار إحالة الملف على النيابة العامة المختصة.

 

من جهة أخرى اعتبر مصدر من المكتب المسير الحالي للفريق أن الاطراف المشتكين لم يكملوا مسطرة الانخراط، وبالتالي لا شرعية لهم وسط مكونات الفريق، مؤكدا ان بعض الجهات تحركهم للنيل من سمعة النادي منذ حصوله على اعتماد أحادي النشاط، مضيفا في ذات السياق ان المكتب بصيغته الحالية نجح في رد الاعتبار للفريق من خلال الحفاظ على مكانته في القسم الممتاز رغم غياب دعم الجهات المانحة، وكذا تأهيل المرافق التابعة للنادي بعدما كانت الى حدود الأمس تعيش التهميش والاهمال، وعلى رأسها فضاء لافاييط.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-04 17:38:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك