آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة تعليمية بمكناس تحتفي بأولياء التلاميذ العاملين في القطاع الصحي (صور)

مؤسسة تعليمية بمكناس تحتفي بأولياء التلاميذ العاملين في القطاع الصحي (صور)

نظمت مؤسسة رياض المعارف الخاصة بمدينة مكناس، صبيحة يومه الجمعة، حفلا تكريميا لفائدة آباء وأمهات وأولياء التلاميذ العاملين في القطاع الصحي، في التفاتة رمزية كعربون شكر وامتنان لما قدموه من تضحيات منذ بداية الجائحة والى يومنا هذا.

تميز الحفل بحضور نوعي لعدد من الأطر الطبية والتمريضية من جنود الصفوف الأمامية الذين واجهوا الجائحة بكل شجاعة ونكران للذات، على رأسهم أعضاء لجنة اليقظة الوبائية على صعيد عمالة مكناس،الذين أمضوا أياما وليال في سبيل خدمة مرضى ومصابي فيروس كوفيد19 بمستشفى سيدي سعيد بمكناس.

 

وتخلل الحفل فقرات فنية وموسيقية، من إبداع تلاميذ وتلميذات مؤسسة رياض المعارف الخاصة، الكائن مقرها بحي رياض تولال،وذلك بفضاء قاعة العروض والحفلات التي افتتحت مطلع السنة الجارية بالمؤسسة، والتي شيدت وفق معايير حديثة وعصرية من أجل احتضان كافة الانشطة الثقافية والفنية الموازية.

 

هذا واختتم الحفل بتوزيع دروع تكريمية لفائدة أطر وزارة الصحة الحاضرين، مع شهادات شكر وعرفان لما قدموه في سبيل الوطن خلال هذه الأوقات العصيبة التي ميزت فترة الجائحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-12 00:15:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك