آخر الأحداث والمستجدات 

فاعل اقتصادي معروف بمكناس يخصص دعما مهما للنادي المكناسي ومجلس العمالة يصادق على المنحة

فاعل اقتصادي معروف بمكناس يخصص دعما مهما للنادي المكناسي ومجلس العمالة يصادق على المنحة

علم مكناس بريس من مصدر مطلع، ان أحد الفاعلين الاقتصاديين بمكناس خصص دعما ماديا مهما لفائدة فريق النادي المكناسي فرع كرة القدم.

وحسب نفس المصدر فتبلغ قيمة هذا الدعم خمسين مليون سنتيم، منحها رجل الأعمال المكناسي لفائدة إدارة النادي من أجل دعمها على توفير كافة الحاجيات الضرورية الكفيلة بتحقيق عودة فارس العاصمة الاسماعيلية الى القسم الوطني الثاني، وكذا توفير الشروط المواتية الى العودة لقسم الصفوة.

 

من جهة أخرى صادق مجلس عمالة مكناس، في دورته العادية لشهر يونيو التي عقدها أول أمس الإثنين، على اتفاقية شراكة تربطه بجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم من أجل النهوض وتطوير ممارسة كرة القدم بمدينة مكناس، سيحول بموجبها المجلس منحة مادية تقدر ب20 مليون سنتيم.

 

تجدر الاشارة الى ان جماعة مكناس قامت قبل أسبوعين بتحويل منحة مالية قدرها 50 مليون سنتيم، تم صرفها في أقل من 24 ساعة، من أجل آداء جميع رواتب اللاعبين وأعضاء الفريق التقني وموظفي النادي، الى جانب آداء كافة متأخرات ومنح عقود اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-16 16:08:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك