آخر الأحداث والمستجدات 

تطورات جديدة في ملف انتحار شاب ببوفكران...القضاء يستدعي رئيس الجماعة والباشا للإدلاء بشهادتهما

تطورات جديدة في ملف انتحار شاب ببوفكران...القضاء يستدعي رئيس الجماعة والباشا للإدلاء بشهادتهما

عرفت قضية الشاب المنتحر بجماعة بوفكران تطورات جديدة، بعد اعتقال خليفة الباشا وعون سلطة وعنصرين من القوات المساعدة المتابعين في الملف، حيث ينتظر ان يمثل أمام قاضي التحقيق بابتدائية مدينة مكناس كل من باشا بوفكران ورئيس الجماعة، يوم غد الجمعة.

وحسب مصادر للموقع، فبعد الاستماع إلى شهادة مجموعة من موظفي باشوية وجماعة بوفكران، بخصوص واقعة الاعتداء على الشاب المنتحر الذي ترك رسالة تفيد بتعرضه ل"الحكرة" من طرف أعوان سلطة وعناصر من القوات المساعدة داخل مقر الباشوية، وهي القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، مطلع شهر أبريل الماضي، وجه قاضي التحقيق بابتدائية مدينة مكناس مؤخرا، استدعاء الى كل من باشا جماعة بوفكران ورئيس الجماعة للإدلاء بشهادتهما بخصوص الموضوع، وذلك قبل إنهاء التحقيق التفصيلي للقضية التي تحظى بمتابعة الرأي العام الوطني ومجموعة من المنابر الإعلامية والهيئات الحقوقية.

 

تجدر الإشارة الى ان قضية الشاب المنتحر ببوفكران عرفت تطورات مثيرة ومتسارعة خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد صدور قرار متابعة المتهمين في الملف في حالة اعتقال وإيداعهم سجن تولال المحلي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-18 01:32:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك