آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق تعادلا مخيبا للآمال داخل الديار (النتائج والترتيب)

النادي المكناسي يحقق تعادلا مخيبا للآمال داخل الديار (النتائج والترتيب)

عجز فريق النادي المكناسي عن تحقيق نتيجة إيجابية تجنبه الحسابات الضيقة من أجل العودة الى القسم الوطني الثاني، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته مساء يومه السبت بفريق شباب قصبة تادلة، بالملعب الشرفي برسم الدورة 26 من بطولة قسم الهواة.

وتمكن فريق النادي المكناسي من تسجيل هدف السبق في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، بقدم اللاعب المتميز عبد الله العثماني.

 

الشوط الثاني من المباراة التي تأتي في ظل ظروف جد إيجابية وتحفيزية سواء من الجماهير المكناسية او لجنة تصريف الأعمال التي تسهر على تسيير الفريق، تميزت باهدار العديد من فرص التسجيل من الجانبين، قبل ان يتمكن الفريق الزائر من تحويل إحداها الى هدف التعادل في الدقيقة 69.

 

بهذا التعادل يكون فريق النادي المكناسي قد حافظ على مكانته في سلم الترتيب باحتلاله المركز الثاني برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فتح الناظور الذي انهزم اليوم بهدف للاشيء في المباراة التي جمعته بفريق هلال تراست، أما المتصدر الاتحاد الإسلامي الوجدي فقد عزز مكانته بنقطة ثمينة، بعد تعادله في مباراة صعبة أمام اتحاد سيدي قاسم.

 

الصورة بعدسة نورالدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-19 22:41:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك