آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة تعليمية بمكناس تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة في البكالوريا وجل الناجحين بميزة حسن جدا (صور)

مؤسسة تعليمية بمكناس تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة في البكالوريا وجل الناجحين بميزة حسن جدا (صور)

حققت مؤسسة الفاتح الخاصة نتائج مبهرة على مستوى امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2021، حيث بلغت نسبة النجاح بجميع الشعب مائة بالمائة، الى جانب حصول جل المتفوقين على ميزة "حسن جدا"،التي تخولهم ولوج كبريات المعاهد والمدارس الوطنية.

وأكد المدير التربوي لمؤسسة الفاتح الخاصة، في تصريح لموقع مكناس بريس، ان النتائج المحققة هذه السنة على غرار المواسم الدراسية السابقة، ما هي الا تحصيل حاصل، نظرا للمجهودات التي يقوم بها تلاميذ المؤسسة تحت إشراف وتأطير مدرسيهم الذين يعتبرون من خيرة الأطر التعليمية والتربوية، وكذا المنهجية المتبعة من طرف إدارة المؤسسة التي تحرص على مواكبة التلاميذ طيلة مسارهم الدراسي ومعالجة كافة الاختلالات التي قد تضر بمستواهم المعرفي، بتنسيق مباشر وفعلي مع أولياء أمورهم.

 

وحسب نفس المتحدث، فالنجاح بميزة "حسن جدا" في امتحانات البكالوريا، يتطلب مراكمة سلسلة من المعارف والتمكن من عدة كفايات على مستوى جميع المواد المدرسة، الى جانب اكتساب مهارات ومنهجية دقيقة في العمل، يتم تلقينها للتلاميذ بدءا من التعليم الأولي والى غاية مستوى البكالوريا، الى جانب تتبع مسار التلاميذ ومواكبتهم لاجتياز مباريات ولوج المعاهد والمدراس العليا وكذا كليات الطب والصيدلة أو الأقسام التحضيرية.

 

هذا ونجحت مؤسسة الفاتح الخاصة، خلال الموسم السابق في تنزيل نمط التدريس عن بعد عن طريق إحداثها لمنصة إلكترونية خاصة من تطوير مهندسيها، كما نجحت كذلك هذا الموسم في تنزيل نمط التدريس الحضوري، في احترام تام لكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية، الأمر الذي مكنها من تحقيق نتائج مبهرة، ليس فقط على مستوى امتحانات البكالوريا، بل على مستوى الأسلاك التعليمية الثلاث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-25 23:05:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك