آخر الأحداث والمستجدات 

استقالات جماعية من حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس يقودها الأمين الجهوي السابق

استقالات جماعية من حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس يقودها الأمين الجهوي السابق

شهد حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مكناس، استقالات جماعية، أبرزها تلك المتعلقة بالأمين العام الجهوي السابق ورئيس جماعة مولاي إدريس زرهون.

وحسب مصادر للموقع، فقد وضع هشام القايد العضو البارز في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، والمستشار الجماعي بمجلس جماعة مكناس عن نفس الحزب، وعضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، استقالاتهم بالمكتب المركزي للحزب، احتجاجا على مجموعة من الأمور التنظيمية التي تعرفها الكتابة الإقليمية للحزب بمكناس.

 

وإلى جانب هشام القايد، قدم رئيس جماعة مولاي إدريس زرهون، سعيد المقريني، استقالته من جميع هياكل حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى عمالة مكناس، مرفوقا بمجموعة من المستشارين الجماعيين من أغلبيته المسيرة للمجلس.

 

ليس هذا فقط، تضيف مصادر الموقع، بل يستعد مجموعة من المستشارين الجماعيين بجماعة دار أم السلطان التابعة بدورها لعمالة مكناس، لتقديم استقالاتهم من حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك قبيل موعد الانتخابات القادمة، حيث يرجح بقوة أن ينضموا بشكل جماعي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-07-01 15:39:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك