آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة الغزالي الخاصة بمكناس تتميز وتحقق نسبة نجاح مائة بالمائة في سلكي الابتدائي والإعدادي

مؤسسة الغزالي الخاصة بمكناس تتميز وتحقق نسبة نجاح مائة بالمائة في سلكي الابتدائي والإعدادي

تمكن تلاميذ مؤسسة الغزالي الخاصة، من تحقيق نتائج إيجابية وممتازة خلال الامتحانات الإشهادية لسلكي الابتدائي والإعدادي، مع نسبة نجاح بلغت مائة بالمائة.

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكدت المديرة العامة للمؤسسة أن النتائج التي حققها تلاميذ وتلميذات مؤسسة الغزالي الخاصة كانت منتظرة بالنظر الى المجهودات المبذولة طيلة الموسم الدراسي، حيث تعتبر النقط الممتازة التي حققها المترشحون والمترشحات خلال الامتحان الإشهادي خير دليل على نجاعة وقوة النظام التعليمي للمؤسسة والذي يسهر على تنفيذه أطر تربوية وإدارية مشهود لها بالكفاءة.

 

وحسب نفس المتحدثة فالى جانب نسبة النجاح المحققة بسلكي الابتدائي والإعدادي اللذان يعتبران اختصاصا حصريا للمؤسسة، فقد نجح المتفوقون في الحصول على ميزة حسن جدا بمعدل يزيد عن خمسين بالمائة من مجموع الناجحين.

 

تجدر الإشارة الى كون مؤسسة الغزالي الخاصة تتواجد على مستوى حي النعيم بمحاذاة الطريق الوطنية المؤدية لمدينة فاس، حيث تأسست سنة 2016 ونجحت في فرض نفسها بقوة وتميز وسط المؤسسات التعليمية الخاصة والعمومية على صعيد مديرية مكناس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-07-02 01:02:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك