آخر الأحداث والمستجدات 

دورة تكوينية بمكناس حول موضوع : التواصل المؤسساتي وحوار الفاعلين

دورة تكوينية بمكناس حول موضوع : التواصل المؤسساتي وحوار الفاعلين

نظمت الوكالة الإقليمية لانعاش التشغيل والكفاءات بمكناس بشراكة مع عمالة مكناس، يومي 1 و2 يوليوز الجاري، دورة تكوينية حول التواصل المؤسساتي وحوار الفاعلين لفائدة أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية. 

ويأتي تنظيم الدورة التي احتضنتها قاعة الاجتماعات بفندق الزاكي، في إطار التوجهات الإستراتيجية التي تعتمدها بلادنا من أجل تنزيل سياسة مندمجة للتشغيل الذاتي على المستوى الترابي و التي تروم تعزيز التنسيق بين أنشطة مختلف المتدخلين في مواكبة حاملي أفكار المشاريع، و انسجاما مع روح وأهداف المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية الرامية الى تحقيق الالتقائية والتكامل و تكثيف التعاون مع مختلف الفاعلين والمتدخلين وتوظيف مواردهم ووسائلهم لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وفق أهداف نوعية وكمية.

 

واستفاد من هذه الدورة التكوينية، أطر و أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية و كذا اطر المؤسسات المعنية بالتشغيل الذاتي و الجمعيات المسيرة لمنصة الشباب، كما نظمت بشراكة مع قسم العمل الاجتماعي بعمالة مكناس والوكالة البلجيكية لانعاش التربية والتشغيل بالخارج.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-07-02 22:35:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك