آخر الأحداث والمستجدات 

أوحلي : استخلاص مبالغ مالية من المواطنين نظير الاستفادة من سيارة الإسعاف غير قانوني

أوحلي : استخلاص مبالغ مالية من المواطنين نظير الاستفادة من سيارة الإسعاف غير قانوني

أكد رئيس المجلس الإقليمي لإفران، حمو أوحلي، في تصريح إعلامي، ان مطالبة المواطنين بمختلف جماعات الإقليم بمبالغ مالية مقابل الإستفادة من خدمات سيارات الإسعاف غير قانوني.

وأكد أوحلي، في ذات التصريح، ان المجلس الاقليمي الذي يرأسه انخرط في شراكات مع مختلف الجماعات الترابية على صعيد إقليم إفران، من ثمارها توفر كل جماعة في الوقت الحالي على سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، حيث تنص هذه الشراكات على توفير سائق لكل سيارة وكذا التكفل الكلي بمصاريف المحروقات والصيانة.

 

حديث أوحلي جاء في معرض رده على تساؤل حول شكايات المواطنين بإقليم إفران من المبالغ المالية التي تطلب منهم من المشرفين على سيارات الإسعاف الجماعية، والتي تتراوح بين 100 و300 درهم، حسب المسافة التي ستقطعها وكذا أتعاب السائق، وهو ما اعتبره رئيس المجلس الإقليمي اجراء غير قانوني نظرا لكون المجالس الترابية تحرص كل الحرص على اعتماد مقاربة اجتماعية لتمكين الأسر المعوزة وساكنة الإقليم من خدمات مجانية خاصة على مستوى قطاعات الصحة والتعليم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : موقع الديار
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-07-03 22:37:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك