آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يهدر فرصة العودة إلى القسم الوطني الثاني ويمنح الامتياز للناظور وشباب المسيرة

الكوديم يهدر فرصة العودة إلى القسم الوطني الثاني ويمنح الامتياز للناظور وشباب المسيرة

أهدر فريق النادي المكناسي عشية اليوم فرصة العودة إلى القسم الوطني الثاني، بعد تعادله المخيب للآمال، أمام فريق شباب مريرت بملعب هذا الأخير خلال الدورة ما قبل الاخيرة من بطولة القسم هواة.

وتميزت المباراة التي تأتي في ظل توفير جميع الوسائل والامكانيات المناسبة للعودة بنتيجة مهمة، بضغط نفسي كبير على لاعبي النادي المكناسي، زادت حدته بسبب الأخطاء التحكيمية التي ميزت المباراة الى جانب الظروف الكارثية التي عرفها الملعب من غياب التنظيم وتواجد مجموعة من الغرباء على جنباته، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في إفقاد اللاعبين تركيزهم.

 

هذا وتميزت المباراة برفض الحكم لهدف للنادي المكناسي سجل عن طريق رأسية جميلة، بدعوى تسلل، رغم تواجد معظم لاعبي الفريق المنافس بمحيط حارسهم، لتنتهي المباراة بالتعادل صفر لمثله.

 

بهذه النتيجة يكون فريق النادي المكناسي قد فوت بشكل سبه رسمي فرصة العودة الى القسم الوطني الثاني حيث تجمد رصيده في 47 نقطة، مانحا الامتياز لفريق فتح الناظور الذي فاز اليوم في المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم بهدف للاشيء، ليرتفع رصيد الى 49 نقطة، نفس الأمر للمطارد المباشر شباب المسيرة الذي استطاع تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اليوسفية، الأمر الذي رفع رصيده الى 48 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-07-13 20:46:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك