آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح "بارافارماسي" بمكناس متخصصة في بيع المنتجات التجميلية والشبه الطبية بالجملة

افتتاح

افتتحت مؤخرا بمدينة مكناس، "بارافارماسي" متخصصة في بيع جميع المستلزمات التجميلية والشبه الطبية بقلب حمرية، قبالة مقر مركز الدرك الملكي.

ويوفر المتجر الذي جرى افتتاحه مؤخرا ويحمل اسم "G.D.P PHARMA" لصاحبها السيد زهير مستور، سلعا متنوعة وذات جودة رفيعة لماركات عالمية وأخرى محلية الصنع، بأسعار معقولة وحصرية سواء لزبنائه بمدينة مكناس وباقي الزبناء على الصعيد الوطني، كما يوفر أيضا خدمة البيع بالجملة من خلال الزيارة المباشرة او عن طريق الهاتف او الانترنت بفضل خدمة التوصيل المجاني.

ومن بين السلع التي يوفرها المتجر، مواد تجميلية شبه طبية للعناية بالبشرة والجسم والشعر، ومستلزمات طبية خاصة بكبار السن، متوفرة بشكل حصري وبأسعار جد معقولة، هذا بالإضافة الى كون الشركة تقوم بتصنيع أحذية طبية بجودة ممتازة وبسعر منافس، ناهيك عن عروضه المتنوعة المتعلقة بمواد التعقيم والوسائل الوقائية وكذا المكملات الغذائية، التي أثبتت فعاليتها بخصوص الوقاية من فيروس كوفيد19.

للإشارة تعتبر سلسلة بارافارماسي "G.d.p" التي شيدها السيد زهير مستور، ذات سمعة حسنة لنجاحها في التوفيق بين جودة سلعها وبين الأسعار، وذلك بفضل الخبرة الغنية التي راكمها مؤسسها في المجال "الشبه الطبي" لكونه ممرض متعدد الاختصاصات سابقا، الى جانب تجربته المهنية و تكوينه الأكاديمي.

للإشارة متاجر "G.D.P PHARMA" برعاية مختبرات إندوكا.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-08-04 13:25:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك