آخر الأحداث والمستجدات 

مقاول يتهم رئيس جماعة بإقليم الحاجب بتفويت صفقات لصالحه مقابل عمولات وهذا رد الرئيس

مقاول يتهم رئيس جماعة بإقليم الحاجب بتفويت صفقات لصالحه مقابل عمولات وهذا رد الرئيس

وجه أحد المقاولين بمدينة الحاجب شكايات الى سلطات ولاية جهة فاس مكناس ومعها عمالة إقليم الحاجب، يتهم فيها رئيس جماعة تامشاشط عن حزب الجرار، بالحصول على عمولات منه نظير تفويت صفقات لصالحه.

وجاء في معرض الشكاية التي وضعها المقاول كذلك لدى النيابة العامة، انه قام بتحويل مبالغ مالية بلغت في مجموعها 51 مليون سنتيم، من خلال 16 تحويل بنكي الى حساب رئيس جماعة تامشاشط بإقليم الحاجب، من أجل تسهيل حصوله على سندات طلب منذ انتخاب المجلس، الى جانب حصوله على ضمانات عبارة عن شيكات من أجل اجبار المقاول صاحب الشكاية على تنفيذ الاتفاق المبرم بينهما بعد كل صفقة، قبل ان يلجأ الى استعمال هذه الشيكات ضده خلال الفترة الاخيرة.

 

هذا وتفاعلت عمالة إقليم الحاجب مع مضمون شكاية المقاول وقامت بتوجيه مراسلة استفسارية الى رئيس الجماعة، الذي لم يتأخر بدوره في الرد عليها بالقول ان جميع المعاملات التي تربط الجماعة بالمقاول المذكور خضعت للمساطر القانونية الجاري بها العمل، أما فيما يتعلق بالمبالغ المالية التي كانت تحول الى حسابه البنكي الخاص من لدن المقاول، فهي موضوع معاملات تجارية بينهما في المجال الفلاحي.

 

من جهة أخرى أكد رئيس الجماعة موضوع الاتهام في اتصال هاتفي بالموقع، ان المقاول المذكور صدرت في حقه عدة مذكرات بحث، كما انه وضع شكاية ضده بسبب تعرضه رفقة شخص آخر "للنصب والاحتيال بعدما اقتنيا منه سيارتين" يضيف رئيس الجماعة، الذي أكد ان جميع اتهامات المقاول له باطلة ومستعد للمحاسبة أمام السلطات الوصية والقضاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : موقع الديار
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-08-13 18:19:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك