آخر الأحداث والمستجدات 

بعد تناسل شكايات المواطنين السلطات تشن حملة نوعية لتحرير الملك العام بحي مرجان

بعد تناسل شكايات المواطنين السلطات تشن حملة نوعية لتحرير الملك العام بحي مرجان

شنت السلطات المحلية، في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد الإثنين، حملة نوعية لتحرير الملك العام بحي مرجان 3، وذلك تفاعلا من شكايات المواطنين، خاصة الساكنة المجاورة للأسواق النموذجية المشيدة على مستوى المنطقة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد أشرف على عملية تحرير الملك العمومي بسويقة مرجان 3 قائد الملحقة الإدارية الثامنة، مؤازرا بالقوات العمومية وأعوان السلطة، حيث تم خلال الحملة حجز مجموعة التجهيزات والسلع الموضوعة فوق الأرصفة والشارع العام، وذلك بعد تنبيه المخالفين في أزيد من مناسبة بضرورة الالتزام باحترام القانون وتحرير الفضاء العام من مظاهر الاحتلال الفاحش والمعيب.

 

وحسب نفس المصدر، فقد خلفت الحملة ارتياحا واستحسان ساكنة المنطقة، التي أشادت بجدية قائد وباشا المنطقة وتجاوبهما مع شكايات المواطنين.

 

تجدر الإشارة الى ان المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قامت بتشييد عدة مشاريع اجتماعية بالمنطقة تتمثل في سوقين نموذجين وتوزيع مئات العربات العصرية، من أجل إعادة إيواء الباعة الجائلين بشكل يحفظ كرامتهم ويضمن تحرير الملك العام، الا انه للأسف سرعان ما انتشرت مظاهر الاحتلال الفاحش للأرصفة والشوارع مما ألحق ضررا بليغا بالساكنة المحيطة لفضاء السويقة ومعه مستعملي الطريق، وهو ما دفع السلطات الى تنظيم حملة شاملة ومباغتة لتحرير الملك، ينتظر ان تليها حملات أخرى في حالة عدم التزام المخالفين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-08-16 14:35:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك