آخر الأحداث والمستجدات 

انتخاب بدر طاهري رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس لولاية ثانية

انتخاب بدر طاهري رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس لولاية ثانية

تم صبيحة يومه الاثنين حسم الصراع الذي ميز عملية اختيار رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس- مكناس، لفائدة الرئيس السابق بدر طاهري عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وحسب مصادر للموقع، فقد احتضن مقر ولاية جهة فاس-مكناس، صبيحة يومه الاثنين عملية انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للجهة عن طريق التصويت المباشر، حيث ترشح للرئاسة مرشح واحد، ويتعلق الأمر بالرئيس السابق بدر طاهري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، في الوقت الذي قرر فيه مرشح حزب الأصالة والمعاصرة الانسحاب وعدم تقديم ترشحه.

 

هذا وأفرزت عملية التصويت، فوز بدر طاهري بـ81 صوتا من أصل 122، الأمر الذي يعد فوزا كاسحا للأحرار على حساب حزب الأصالة والمعاصرة، لتتم بعد ذلك مباشرة عملية انتخاب أعضاء المكتب.

 

تجدر الإشارة إلى كون التحالف الذي أبرم بين حزبي الأحرار والاستقلال ساهم بشكل كبير في حسم الأمور لفائدة الأحرار من أجل الفوز برئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس- مكناس، حيث ينتظر أن يبقى هذا التحالف قائما ليشمل الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية القادمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-08-16 22:57:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك