آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يعتقل لصا قام بسرقة وكالتين لتحويل الأموال بتولال

أمن مكناس يعتقل لصا قام بسرقة وكالتين لتحويل الأموال بتولال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، أول أمس الثلاثاء 17 غشت الجاي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة مكناس قد باشرت إجراءات معاينة عمليتين للسرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال بحي "تولال"، مكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية بالعملة الوطنية والأجنبية، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى تحديد هوية المشتبه فيه ويتم توقيفه.

 

وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز مجموعة من الملابس والأدوات التي يشتبه في كونها استعملت في تكسير الأقفال والخزنتين الحديديتين للوكالتين.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-08-19 16:14:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك