آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو : أزيد من 90 في المائة من نقط جدول أعمال مجلس جماعة مكناس صودق عليها بإجماع

بووانو : أزيد من 90 في المائة من نقط جدول أعمال مجلس جماعة مكناس صودق عليها بإجماع

أكد رئيس جماعة مكناس عبد الله بووانو، ان 92 في المائة من النقط المدرجة في جدول أعمال دورات المجلس، خلال الولاية المنتهية، صودق عليها بإجماع مستشاري المجلس، الأمر الذي يعد سابقة تاريخية وصورة إيجابية تعكس روح التفاهم والانسجام التي ميزت الجماعة تحت قيادة حزب العدالة والتنمية. 

وقال بووانو في معرض حديثه خلال ندوة صحفية نظمت صبيحة يومه الخميس، خصصت لتسليط الضوء على حصيلة عمل مجلس جماعة مكناس، ان الولاية المنتهية للمجلس المشكل من أربع فرق (العدالة والتنمية 34 مقعد، الإتحاد الدستوي 16، الأحرار 9، الأصالة والمعاصرة 6)، عرفت عقد 17 دورة عادية و16 دورة استثنائية، حيث تضمن جدول أعمال هذه الدورات 707 نقطة، تمت المصادقة على 642 منها، حيث بلغ عدد النقط التي صودق عليها بإجماع مستشاري المجلس 92 في المائة.

 

وأكد عبد الله بووانو، ان حزب العدالة والتنمية حرص خلال فترة قيادته للمجلس على اشراك مختلف الفعاليات السياسية والفرق المكونة لمجلس جماعة مكناس،مؤكدا ان النقط التي يتم المصادقة عليها بإجماع تتميز بسهولة كبيرة في التنزيل، الأمر الذي من شأنه ان يعود بالنفع على المدينة والساكنة، مضيفا ان الصراعات السياسية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-09-02 22:05:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك