آخر الأحداث والمستجدات 

بدر طاهري : الأخ الأمين العام عزيز أخنوش وعد بتقديم الدعم الكامل للنهوض بمدينة مكناس اذا تصدرنا نتائج الانتخابات

بدر طاهري : الأخ الأمين العام عزيز أخنوش وعد بتقديم الدعم الكامل للنهوض بمدينة مكناس اذا تصدرنا نتائج الانتخابات

أكد بدر طاهري وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، ان الأمين العام للحزب عزيز أخنوش، عبر في أزيد من مناسبة عن تقديم الدعم اللازم للنهوض بمدينة مكناس وإعادة الاعتبار إليها في حالة تصدر الحزب لنتائج الانتخابات محليا ووطنيا.

وأكد بدر طاهري، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس في نسختها الجديدة، ان الأمين العام للحزب ومن خلال زياراته المتتالية لمدينة مكناس وضواحيها سواء بصفة رسمية أو في إطار زيارات شخصية، ان مدينة مكناس الى حدود الساعة لم تحظى بالدعم اللازم للنهوض بها على مستوى مختلف المجالات، مؤكدا في دردشة مع مناضلي الحزب، أنه في حالة تصدر نتائج الانتخابات والفوز برئاسة جماعة مكناس ومعها رئاسة الحكومة، فستحرص قيادة الحزب على تخصيص استثمارات مهمة بغاية النهوض بأوضاع العاصمة الاسماعيلية.

 

هذا ويخوض حزب التجمع الوطني للأحرار الانتخابات الحالية بمشاركة أبرز مناضليه، على رأسهم المنسق الإقليمي بدر طاهري، و باحجي جواد عضو المجلس الوطني للحزب، الى جانب مجموعة من رؤساء التنظيمات الموازية للحزب، وعينه على تصدر نتائج الانتخابات محليا وجهويا و وطنيا، وذلك بعد نجاحه في تصدر نتائج الغرف المهنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-09-05 01:43:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك