آخر الأحداث والمستجدات 

مهندس مكناسي يعكس طموحات شباب المدينة يقود لائحة حزب الأسد للانتخابات التشريعية

مهندس مكناسي يعكس طموحات شباب المدينة يقود لائحة حزب الأسد للانتخابات التشريعية

يقود المهندس الشاب طارق التوزاني لائحة الحزب المغربي الحر للانتخابات التشريعية بدائرة مكناس، بعد حصوله على تزكية من قيادة الحزب وكذا ثقة رفاقه في النضال على صعيد الكتابة الإقليمية للحزب.

وتميزت الحملة الانتخابية للحزب المغربي الحر، على صعيد عمالة مكناس، بانخراط خيرة الكفاءات والقيادات المحلية للحزب، وجلهم شباب لهم غيرة على العاصمة الاسماعيلية، وازعهم الأساسي حب المدينة والرغبة في تغيير وضعها الكارثي الى ما تطمح اليه الساكنة من تنمية وازدهار، ومكانة تليق بتاريخها ومؤهلاتها السياحية والاقتصادية والفلاحية.

 

وعرفت الحملات الانتخابية للحزب المغربي الحر بمكناس، تواصلا مباشرا لوكيل اللائحة ورفاقه مع عموم المواطنين، بمختلف أحياء المدينة، بهدف تقريبهم من برنامج الحزب محليا وجهويا و وطنيا، وكذا الاستماع لانتظاراتهم ورغباتهم. التي انصب مجملها في الرغبة في التغيير والقطع مع النخب الفاسدة والفاشلة.

 

وفي كلمة له، أكد طارق التوزاني،وكيل لائحة الحزب المغربي الحر، أن الحملة الانتخابية، تشكل مناسبة للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم ورهاناتهم، خاصة أن مدينة العاصمة الاسماعلية مكناس لها إمكانيات متعددة يجب استثمارها لما فيه مصلحة الساكنة والمدينة.

 

تجدر الإشارة إلى ان المهندس طارق التوزاني من مواليد 1981 بالعاصمة الاسماعلية مكناس ، حاصل على دبلوم مهندس عام خريج جامعة الأخوين بإفران، وله خبرة مهنية كبيرة في عدة مجالات، مما يؤهله لتمثيل الساكنة أحسن تمثيل في قبة البرلمان.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-09-07 00:23:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك