آخر الأحداث والمستجدات 

منسقية حزب الأحرار بمكناس تطالب كل الجهات المعنية بفتح تحقيق في فصيحة بيع مناصب الجماعة

منسقية حزب الأحرار بمكناس تطالب كل الجهات المعنية بفتح تحقيق في فصيحة بيع مناصب الجماعة

أصدرت المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، بلاغا للرأي العام، دحضت فيه ما اعتبرته "ادعاءات واشاعات" جاءت على لسان مستشار محسوب عن الحزب، خلال أشغال جلسة انتخاب رئيس جماعة مكناس، والتي اتهم فيها ما سماه ب "الأب الروحي" والقيادة المحلية بمطالبته بمبالغ مالية كبيرة نظير وضعه في مراتب متقدمة في لائحة الإنتخابات الجماعية ونظير منحه عضوية مكتب المجلس والحصول على تفويض.

وجاء في بيان المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، توصل الموقع بنسخة منه، ان تصريحات المستشار المذكور أثارت "استغراب وتقزز مكونات الحزب وكافة الفاعلين السياسيين والنشطاء الاجتماعيين بعمالة مكناس، خاصة بعد المراتب الريادية التي حصل عليها الحزب محليا وجهويا و وطنيا".

 

وعبرت المنسقية من خلال ذات البيان عن رفضها البات لما اعتبرته "مزايدات رخيصة وادعاءات باطلة التي لا تمت للحقيقة بصلة" التي حاول من خلالها المعني بالأمر المساس بمصداقية مسؤولي ومنتخبي الحزب، متشبتة بحقها في اللجوء الى القضاء، ومعلنة للرأي العام عن كون طريقة تشكيل اللوائح الانتخابية تمت "وفق المعايير المنصوص عليها في القانون الأساسي للحزب، بكل وضوح وشفافية".

 

وفي ختام البيان أعلنت المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، عن عزمها وضع شكاية لدى السلطات القضائية لمتابعة المعني بالأمر، مطالبة في الوقت ذاته جميع الجهات المعنية بفتح تحقيق في الموضوع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-09-21 13:50:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك