آخر الأحداث والمستجدات 

تداعيات فضيحة بيع المناصب بجماعة مكناس : هذا تصريح بووانو الرئيس السابق للمجلس

تداعيات فضيحة بيع المناصب بجماعة مكناس : هذا تصريح بووانو الرئيس السابق للمجلس

علق عبد الله بووانو الرئيس السابق لجماعة مكناس، عن الاتهامات الخطيرة التي وجهها مستشار جماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار لقيادة حزبه، والمتعلقة بفرض مبالغ مالية كبيرة للحصول على مناصب وتفويضات داخل مكتب المجلس،يوم أمس الإثنين خلال جلسة انتخاب الرئيس، بكونها قنبلة من العيار الثقيل وشهادة من أهل الدار.

 

وأكد بووانو في تصريح لموقع مكناس بريس، ان صرخة المستشار لحسن خربوش، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، تبدو صادقة ونابعة من عمق المعاناة والحكرة والحسرة، مضيفا ان تصريح هذا الأخير "عرى على سنوات القهر والاذلال" وهو "صدمة كبيرة ليس بمكناس فقط، لكن للوطن ككل".

 

وقال بووانو، الرئيس المنتهية ولايته لمجلس جماعة مكناس، ان هذه الممارسات "تبدو مألوفة وتفسر كثيرا من الترتيبات والشائعات المنتشرة بالمشهد السياسي والحزبي للمكناسي"، وهو ما يستدعي "فتح تحقيق جدي في الموضوع وترتيب الاثار القانونية" يضيف بووانو.

 

تجدر الإشارة إلى ان لحسن خربوش المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، فجر يوم أمس الإثنين فضيحة خطيرة تتعلق بابتزازه من طرف بعض قياديي الحزب محليا وشخص آخر سماه ب"الأب الروحي"، حيث اتهمهم بفرض مبالغ مالية تتراوح بين 30 و50 مليون مقابل الحصول على مراتب متقدمة في لائحة الإنتخابات الجماعية، مؤكدا ان وكيل هذه اللائحة منحهم شيكات باسمه مقابل تمويل الحملة، وهو ما يفسر على حد تعبيره نجاحه في الانتخابات رغم كونه شخص غريب وغير معروف في المدينة، مضيفا انه تمت مطالبته كذلك بمبلغ 30 مليون نظير الحصول على تفويض وعضوية مكتب المجلس، قائلا انه اختار رئاسة لجنة لكونها بالمجان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-09-21 14:14:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك